فيديو

تسجيل وترخيص الشركات

تسجيل شركة في الاردن قد يستغرق أشهر. كيف يمكن تسهيل الإجراءات على المستثمرين ورواد الاعمال؟
19 أيار 2016
شارك

رغم زخم التصريحات الحكومية حول دعم القطاع الخاص وتحسين البيئة الاستثمارية، لا زالت الخطوه الأولى في بيئة الأعمال مزدحمة بالمشاكل والعيوب.
تصاعد الشكاوى من صعوبة وعدم وضوح اجراءات تسجيل وترخيص الشركات جعل "آلية تسجيل الشركات" موضوع بحثنا في هذه الحلقة، لنجد أن معاملات تسجيل وترخيص الشركات يستنزف من صاحب المشروع من شهر وحتى 6 أشهر في الوقت الذي يبلغ فيه المعدل العالمي 8 أيام فقط.
في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال الصادر عن البنك الدولي لعام 2016، إنخفضت مرتبة الأردن من 92 في 2012 لـ 113 في عام 2016، بانخفاض 21 نقطة!

المشاركات

فيسبوك
خالد العرب
--- بيان --- - تكتل القوميين العروبيين الأحرار - تعبيرا عن ضمير الأمة العربية الواحدة وعن إرادة الشعب العربي السوري العظيم والمعذب والمشرد وعن القيم القومية والوطنية والإسلامية يدعو تكتل القوميين العروبيين الأحرار جميع المحتلين الغزاة الطامعين بأرض العرب وبدم العرب وثروات العرب أن يخرجوا من ارض سوريا ومن سماء سوريا.. كما ندعوا كل قوى السلام والعدالة والإنسانية في العالم وخاصة حكومات ومؤسسات وقوى الخير العربية أن يعملوا من أجل إخراج كل المسلحين المتواجدين على تراب سوريا العربية من غير العرب. ندعوا ابناء الأمة وحكامها إلى العمل الدؤوب والملح لطرد كل قوى الشر والإجرام والإرهاب التي دخلت أراض سوريا العربية بما فيها الميليشيات الطائفية والصفوية ودواعش الإرهاب وحوالش مرتزقة الفرس وبقية المتاجرين بالإسلام وقيمه السامية العظيمة. لا بد من تطهير الأرض العربية من كل انواع الإحتلالات ولا بد من التصدي للغزاة مهما لبسوا من اقنعة وتواروا خلف الشعارات ومهما امتلكوا من أساليب الخداع والمراوغات والتآمر. لا مكانة للطائفيين في سوريا العربية ولا للإرهاب المتستر بالدين والتابع في الخفاء لقوى الشر الإستعماري. لا مكان للشعوبيين على أرض سوريا ولا للمرتزقة التابعين لقوى اقليمية وكبرى ولا للساعين لتقسيم سوريا أو إنشاء دويلات تافهة وتابعة ومريضة على اراض الجمهورية العربية السورية. يدعو تكتل القوميين العروبيين الأحرار كل العرب للعمل بالصوت والعقل واليد لتطهير اراض الجمهورية العربية السورية من رجس المستعمرين واذنابهم ومرتزقتهم والوانهم الدينية والطائفية والشعوبية الصفوية أوالعرقية. لن يتحقق السلام ولا الحرية ولا رغبات الشعب العربي بما يخص سوريا ومن أجل سوريا وكل العرب إلا برحيل كل حاملي السلاح من غير السوريين ومعهم أبناء أمتهم أحرار العرب. وما النصر إلا للشعوب المكافحة. وكما دائما الموت والخذلان لقوى الشر والعدوان. النصر والحرية والوحدة لأمتنا العربية. النصر والحرية والوحدة العربية الشاملة لأمتنا العظيمة بنضال عشاق الحرية من أبنائها الساعين لها على طريق المصير الواحد من أجل أجيالها، وجودها، مستقبلها، وحدتها ومكانتها بين الأمم. -- تكتل القوميين العروبيين الأحرار--

 

ذات علاقة

خدمة

الموافقات المسبقة لتسجيل شركة

ما هي الموافقات التي يجب الحصول عليها قبل تأسيس شركتك؟
10 حزيران 2016
خدمة

الإستعلام عن الشركات الكترونيا

بوابة الكترونية للإستعلام عن رسوم تسجيل الشركة
10 حزيران 2016
خدمة

سجل رخصة مهن إلكترونيا

طلب اصدار رخصة المهن متاح الكترونيا
10 حزيران 2016

روابط خارجية

من مالنا

بحث
5 أيلول 2016
مقال
20 حزيران 2016
بحث
2 October 2015
فيديو
22 فبراير 2017
بحث
17 نيسان 2016